English

الدورة الثانية من مسابقة ستارت أب كوب للشركات الناشئة في مصر

Cairo Startup Cup

تنظم شركة "إننوفينتشرز" Innoventures، الداعمة لقطاع ريادة الأعمال في مصر، بالتعاون مع مجلس المشاريع الصغيرة وريادة الأعمال في الشرق الأوسط MCSBE، وبدعم من برنامج ريادة الأعمال العالمي GEP، الدورة الثانية من مسابقة الشركات الناشئة "ستارت أب كوب" Startup Cup في مصر.

وتأتي المسابقة، والتي أعلن عن تأسيسها عالميا على هامش فعاليات أسبوع ريادة الأعمال العالمي في نوفمبر الماضي، في صورة تحدي تفاعلي يتنافس فيه رواد الأعمال وأصحاب الأفكار التجارية الرائدة، على مدار ستة أشهر يتلقون خلالها التدريب والتوجيه من خلال عدد من ورش العمل. وتعقد الدورة الثانية من المسابقة أيضا في ٣٠ دولة حول العالم من بينها ٤ دول عربية، هي لبنان، الجزائر، المغرب و فلسطين، بالإضافة الى مصر.

تجدر الإشارة الى أن الدورة الاولى من مسابقة Startup Cup في مصر، والتي عقدت في شهر حزيران/يونيو من العام الماضي، تضمنت ١٦ شركة ناشئة، لا يزال عدد منها متواجد على الساحة المحلية في مصر.

ويمكن لرواد الأعمال والمبتكرين في مصر التقدم بأفكارهم وشركاتهم الناشئة الى المسابقة في موعد غايته ٣١ من شهر أيار/مايو الجاري، وذلك عبر التسجيل عن طريق الصفحة الخاصة بالمسابقة. وسيحصل أفضل ٥٠ متقدم على فرصة حضور ورشة عمل حول "كيفية بناء الأعمال" يقدمها إثنين من رواد الأعمال من وادي السيليكون هما "سين جريفين" Sean Griffin و"كريستين بيرجمان" Kristen Bergman ويتأهل بعدها ٢٥ من هؤلاء المتسابقون الى المرحلة التالية من المسابقة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.