English

شريط أخبار الشركات الناشئة: سوق دوت كوم يطلق أسبوع التسوّق الإلكتروني

English

شريط أخبار الشركات الناشئة: سوق دوت كوم يطلق أسبوع التسوّق الإلكتروني

أهلاً بك الى شريط ومضة للأخبار الخاصة بالشركات الناشئة الجديدة، يعرض إعلانات وأخبار موجزة من كافة أنحاء المنطقة العربية. إن كان لديك بيان صحفي موجز عن شركتك الناشئة وأردت مشاركته، راسلنا على editor@wamda.com.      

الثلاثاء 26 تشرين الثاني/ نوفمبر 2013

جمعية "إنتاج" تجمع شركات تتخصص بتقنية المعلومات والاتصالات في الأردن مع شركات سعودية

تقوم جمعية شركات تقنية المعلومات والاتصالات (إنتاج)  بتنظيم وفد سيتجه إلى الرياض من 23 حتى 28 تشرين الثاني/ نوفمبر 2013.
يضمّ الوفد مجموعة من شركات تتخصص بتقنية المعلومات والاتصالات الأردنية، وقد نظّم بالتعاون مع  شركة جلوبيتل وشركة سافيتيك، والمجموعة المتكاملة للتكنولوجيا ، وشركة ميناايتك، وشركة البدر للاستشارات الصحية وتخطيط المستشفيات، ومجموعة المستشارون العرب، وشركة Business Plus Plus، وشركة   STSبالاضافة الى شركة الخدمات الآمنة لتقنية المعلومات SSS Process.

سيتم ربط الشركات الأردنية بممثلين عن الحكومة السعودية وبشركات عالمية وإقليمية تعمل في السعودية.  

وقد أتى في البيان الصحفي التالي: "تهدف هذه اللقاءات الى بناء علاقات وشراكات حقيقية بين الشركات الاردنية والشركات السعودية لخلق فرص تطوير اعمال قي السوق السعودي الحيوي، وايجاد مجالات استثمارية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا بالاضافة الى تطوير اعمال الشركات الأردنية في السوق السعودي وتعزيزها لما تتمتع به الكفاءات الاردنية من جودة وحرفية عالية على مستوى المنطقة."


سوق دوت كوم يطلق أسبوع التسوّق الإلكتروني  

بعد نجاح يوم يوم الاثنين الإلكتروني العام الماضي، أطلق موقع التجارة الإلكترونية الرائد "سوق دوت كوم" البارحة أسبوع التسوق الإلكتروني Cyber Week مقدّمًا حسومات أكبر للمتسوقين على الإنترنت، ويمتد الأسبوع من 25 تشرين الثاني/ نوفمبر حتى 2 كانون الأول/ ديسمبر 2013. 

خلال هذا الأسبوع، سيتوافد شارون من كافة أنحاء الإمارات، السعودية، مصر والكويت للاستفادة من أكثر من ألف عرض خاص على الهواتف المحمولة، الأجهزة اللوحية وغيرها، استنادًا إلى Mobilik.net.

وقال عمر الصاحي في بيان صحفي: "أسبوع التسوق الإلكتروني" لهذا العام 2013 سوف يوفر للمستهلكين عبر مواقع سوق دوت كوم ولأول مرة فئات جديدة من السلع تشمل منتجات التجميل والشنط والأحذية وقسم كامل للأدوات المنزلية. "نحن في مصر نتوقع طلبا ضخما من جانب المستهلكين على السلع الأكثر مبيعا مثل أجهزة التليفون المحمول والأجهزة اللوحية وأيضا العطور والساعات."

 - ر.ف  

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.