English

موقع فلسطيني لتصميم نغمات خاصة يستهدف الخليج [ومضة تيفي]

[عربيّ]

أنشأت شركة "صدف" للتطوير التكنولوجي من غزة موقع "رينجك" Ringak  أي نغمتك، وهي خدمة  تشكل ثورة في عالم النغمات، حيث يتم تقديم نغمات خاصة بالاسم الأول والثاني ومجموعة واسعة من النغمات التي تم تطويرها خصيصًا لكل مستخدم، كما يتيح الموقع  فرصة اختيار اللهجة التي يريدها المستخدم ونمط الإيقاع الخاص بالنغمة. 

محمد الإفرنجي، مدير الشركة، تحدث عن تلبية احتياجات سوق الخليج بهذه الخدمة، حيث الشركة بإنتاج النغمات فى استديوهات عالية الجودة وتقنية صوتية  حديثة وتبيعها عبر الإنترنت بسعر مناسب للجميع ويستغرق إرسالها إلى المستخدم  ثلاثة أيام، ويجب على المستخدم أن يسجّل أولاً على الموقع ذاكرًا اسمه الثنائي. 

وتحدث تامر همام، مدير المبيعات والتسويق، عن تسويق المنتج  قائلاً: "من انطلاقه، لاقى رينجك إقبالاً كبيرًا من الزبائن من منطقة الخليج وخاصة في السعودية والامارات". وبما أن الشركة لا تستطيع تحمّل أعباء افتتاح مكتب في الخليج، حيث قاعدة زبائنها كبيرة، استقرت في غزة بالرغم من وضع الإنترنت الضعيف لأنّ الإيجار الأقل ثمنًا هناك. كما وأن الشركة تتعاقد مع الكثير من مزودي خدمات الانترنت والخوادم الخاصة بالموقع من خارج فلسطين، والتواجد في غزة هو بحد ذاته ميزة تنافسية لقلة التكاليف التشغيليلة مقارنة بدول الجوار. 

يذكر أنّ شركة "صدف" قد تأسست قبل 5 سنوات في غزة وهي شركة فلسطينية ناشئة تهدف إلى تقديم أفضل الحلول في مجالات التطوير التكنولوجي والإنتاج الإبداعي. شاهد الفيديو أعلاه لمعرفة نموذج أرباح "رينجك" والتعرّف على فريق العمل. 

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.