English

'ومضة' تطلق 'ميكس أن منتور' عمّان بنسخة تركز على الوصول إلى الأسواق‎‎

English

'ومضة' تطلق 'ميكس أن منتور' عمّان بنسخة تركز على الوصول إلى الأسواق‎‎

ستستضيف عمّان، التي تُعتبَر من أكثر المدن حيويّةً في البيئة الحاضنة لريادة الأعمال في المنطقة، فعاليةَ "ومضة" الثانية لعام 2015، "ميكس أن منتور" Mix N’ Mentor، في 12 حزيران/يونيو القادم، في "منصّة زين للابداع" ZINC.

بالرغم من اهتمام الملك الأردنيّ البارز بقطاع تكنولوجيا المعلومات، وإنشاء "مركز الملكة رانيا للريادة"، وبالرغم من كون الأردن مركزاً متنامياً لقطاع التكنولوجيا في المنطقة، إلا أنّ هذا البد الصغير سوقه محدودة.
ولهذا، فإنّ "ومضة"، من خلال هذه النسخة من فعالية "ميكس أن منتور" المخصّصة للوصول إلى الأسواق Mix N’ Mentor: Marketplace Edition، تتطلّع إلى إتاحة الفرص أمام روّاد الأعمال المحلّيين وتمكينهم من الوصول إلى المزيد من الأسواق.

في هذه الفعالية، تركّز "ومضة" على تطوير الأعمال، ولذلك أضافَت عنصراً جديداً إليها؛ ورشة عملٍ جديدةٍ للنظر كيف يمكن للروّاد أن يعملوا مع الشركات الكبرى. بالإضافة إلى ذلك، لن يصبح بإمكان المشاركين معالجة المشاكل وتبادل الحلول على النحو المنصوص عليه من قبل الشركات الكبرى وحسب، ولكن سيتمّ تشجيعهم على السعي لاكتشاف الفرَص سويّاً.

 وهذه النسخة من "ميكس أن منتور" التي ستُقام بالشراكة مع كلٍّ من "زين" Zain؛ و"أرامكس" Aramex؛ و"بايفورت" PayFort؛ و"إيفنتس" Eventtus؛ و"أوايزس500" Oasis500؛ و"زينك" ZINC؛ ستضمّ كمرشدين كلّاً من رئيس مجل إدارة "ومضة"، فادي غندور؛ وكون أودونيل من "رايزاب ساميت" RiseUP Summit؛ ومدير منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في "مؤسّسة التمويل الدولية" IFC، مؤيّد مخلوف؛ وإميل قبيسي من "سيليكون بادية" Silicon Badia؛ ومؤسِّس موقع "دوت.جو" dot.jo، مروان جمعة؛ والشريكة والمستشارة العامّة في "ومضة كابيتال" Wamda Capital، لانا علامات؛ ومدير التخطيط الاستراتيجيّ والتطوير في "ديجيتال ميديا سيرفيسز" DMS، زياد خمّار؛ وسواهم الكثير من المنطقة.

وبطبيعة الحال، سوف يشتمل هذا اليوم على مناقشاتٍ حول الطاولة المستديرة في الصباح، حيث سيناقش المرشدون وروّادُ الأعمال مسائلَ التمويل وتطوير الأعمال وبناء الفريق، وغيرها من الموضوعات التي يرغب المشاركون من الروّاد في طرحها.

لتقديم طلبٍ للمشاركة، اضغط هنا. وللمزيد من المعلومات حول فعاليات "ميكس أن منتور" السابقة، قم بزيارة هذه الصفحة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.