English

'ميكس أن منتور' قريباً في عمّان بحضور 'جوجل' و'فيسبوك'

English

'ميكس أن منتور' قريباً في عمّان بحضور 'جوجل' و'فيسبوك'

فيما يقترب موعد انعقاد فعالية "ميكس أن منتور" Mix N’ Mentor الثانية لهذا العام، في العاصمة الأردنية عمّان، يسرّنا أن نعلن لكم عن المرشدين الذين سينضمون إلينا، والذين يستعدّون لمشاركة خبراتهم مع الرياديين المحليّين.

سوف يحضر في فعاليتنا نارين جاشنمال، رئيس قسم بحوث وتطوير الإعلانات لدى "فيسبوك" في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الذي سيشرف على ورشة عمل لإعلانات "فيسبوك"؛ وصاحب الألقاب الثلاثة، محمد حنتيرة الذي يشغل مناصب مدير البرامج، ومدير العلاقات، والمدير الإقليمي لـ"جوجل" Google في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا، الذي سيقود ورشة عمل حول "جوجل لانش باد" Google Launch Pad.

ويصل عدد المرشِدين إلى أكثر من 16 مرشداً، نذكر منهم سميح طوقان، مؤسِّس "مجموعة جبّار" Jabbar Group ورئيس مجلس إدارتها؛ وإميل قبيسي من "سيليكون بادية" Silicon Badia؛ ومؤيّد مخلوف، مدير منطقة الشرق الأوسط وشال أفريقيا في مؤسَّسة التمويل الدولية IFC.

كما سيشارك أيضاً مروان جمعة، مؤسِّس "دوت.جو" dot.jo؛ وزياد خمّار، مدير الاستراتيجيات والتطوير في "ديجيتال ميديا سيرفسز" DMS؛ بالإضافة إلى عمر سدودي، المدير العالم لـ"بيفورت" Payfort؛ وأحمد هنانده، المدير التنفيذيّ لشركائنا "زين الأردن".

وبدوره، سيحضر في هذه الفعالية مدير "أوبر" Uber في لبنان والأردن، سيباستيان واكيم، إلى جانب الشريك الإداريّ في "بيكو كابيتال" BECO Capital، أمير فرحة، الذي سيستمع لآرائكم ويطرح الأسئلة ويشارككم أفكاره ورؤاه القيّمة.

وبالإضافة إلى الشراكة مع "زين" و"أرامكس" Aramex، يشاركنا في هذه المحطّة الأردنية كلٌّ من "بيفورت" كشركاء في الفعالية؛ و"أويزس500" Oasis500 كشركاء في المجتمع؛ أمّا "إيفنتس"Eventtus، فسوف تعمل على جدولة المنشورات وخدمات شبكات التواصل الاجتماعيّ.



روّاد الأعمال يصغون بانتباه، خلال فعالية السنة الماضية في عمّان

وفي عمّان، نأمل أن نلمّ شمل عائلة "ومضة" الكبرى مرّةً أخرى، إذ سيحضر كلٌّ من رئيس مجلس الإدارة، فادي غندور؛ والشريكة والمستشارة العامّة في "ومضة كابيتال" Wamda Capital، لانا علامات؛ ومسؤول الاستثمارات في "ومضة كابيتال"، وليد فازا.

في سياق ذلك، سوف تلتقون ببعض الوجوه المألوفة، مثل عبد آغا من"فاينلاب" Vinelab بيروت؛ وكون أودونيل من "رايزب ساميت" RiseUp Summit؛ وجوناثان لابين، رئيس منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في "فيسبوك"؛ وكريم سماقية، مدير الاستثمار في "أويزس500".

بالإضافة إلى ذلك، سوف يشارك معنا عددٌ من الروّاد المتألّقين، مثل زيد حسبان من "آي فود" ifood.jo الأردن؛ وفؤاد جريس من "كاش باشا" CashBasha؛ وزيدون كرادش من "ميديا ​​بلس" Media Plus؛ وواثق سفاريني، المدير العام لـ"كليكولوجي" Clickology.

والجزء الأكثر إثارةً من "ميكس أن منتور" سيكون بالطبع ذلك الذي يتعلّق بالـ‘وصول إلى الأسواق‘ Marketplace، حيث سنقدّم الشركات الكبرى التي من شأنها أن تساعد روّاد الأعمال على مواجهة التحدّيات المرتبطة بتنمية أعمالهم. وستحضر في هذه الفعالية شركات "زين الأردن" و"أرامكس" ومجموعة شويري" Choueiri Group و"بيفورت"، لكي يستمعوا إلى عروض أفكار الروّاد الذين يحرصون على مشاركتهم.

وبرفقة "أوبر"، سوف نستعيد المتعة التي واكبتنا في "ميكس أن منتور" بيروت، وندعو روّاد الأعمال إلى جولةٍ مع المرشدين في السيارة لكي يحصلوا على ردود فعلٍ وتوصياتٍ مباشرة.

مشاركتكم تسرّنا. اضغطوا على هذا الرابط لتقديم طلب المشاركة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.