English

'ومضة' تبدأ عام 2016 مع 'ميكس أن منتور' القاهرة

English

'ومضة' تبدأ عام 2016 مع 'ميكس أن منتور' القاهرة

A great way to network

تعتبر القاهرة التي تضم 20 مليون نسمة أرضاً خصبةً لأبرز الشركات الناشئة، وهي أيضاً ستكون المكان الذي تفتتح منه "ومضة" العام الجديد بسلسلة فعالياتها "ميكس أن منتور" Mix N’ Mentor، بحيث ستُقام هذه المحطّة الافتتاحية في 17 آذار/مارس، في "ذا جريك كامبس" The Greek Campus وسط العاصمة المصرية.

في "ميكس أن منتور" التي تشمل التعلّم المباشر بين روّاد الأعمال والمرشدين وبناء شبكات علاقاتٍ معهم، سيتمكّن الروّاد من تأسيس علاقاتٍ جديدةٍ وتعميق العلاقات القديمة.

وهذه الفعالية التي تقام في أربع أو خمس مدنٍ عربية كلّ عام، تخضع لعملية تحضيرٍ دقيقة كي تقدّم تلبّي حاجات الروّاد الأساسية في المنطقة.

Eventbrite - Mix N' Mentor Cairo 2016 - Marketplace Edition

وبينما كانت جلسات الإرشاد ولا تزال في صميم "ميكس أن منتور"، فإنّ حلقات النقاش الجماعية أو الثنائية ستتضمّن خبراء محلّيين وإقليميين وعالميين حيث سيجلسون مع روّاد الأعمال ويساعدونهم في كيفية مواجهة التحدّيات.

ومن بين المرشدين سيحضر كلٌّ من مؤسّس "إل إم تي دي" LMTD، ويل هاتسون؛ و"الشريك المؤسِّس لـ"رايز اب ساميت" RiseUp Summit، كون أودونيل؛ والمدير العالم لـ"سوق.كوم" Souq.com، عمر الصاحي؛ ومؤسّس "أوتينا" Oteena ورئيسها التنفيذي، وليد خليل؛ والمدير المالي والشريك الإداري في "بيكو كابيتال" BECO Capital، ألفارو أبيلا؛ ونائب الرئيس الأوّل للتسويق والعلاقات العامة في "البنك العربي المتّحد" United Arab Bank، لينا شحادة؛ والشريك في "أيديافيلوبرز" Ideavelopers، زياد مختار.

بالإضافة إلى ذلك، ستشهد الفعالية على نسخة "الوصول إلى الأسواق" Marketplace أيضاً، حيث ستتمكّن الشركات الناشئة من فهم الطريقة التي تفكّر بها الشركات الكبرى، وبالتالي العمل على إجراء الصفقات معها. ومع حضور شركاتٍ كبرى مثل "أرامكس" Aramex و"بيفورت" Payfort و"سوق.كوم" Souq.com، فإنّ بعض الشركات الناشئة المحظوظة ستترك الفعالية حاملةً معها فرص لقاء الشركات الكبرى مرّةً أخرى من أجل شراكاتٍ مستقبلية.

من جهةٍ ثانية، ستشهد الفعالية بالتوازي ورش عملٍ تتناول مواضيع مثل اكتساب المستخدِمين وتسريع النموّ، وصولاً إلى تأسيس العلامة التجارية وتطوير الأعمال وبناء الفريق.

وفي ختام هذا اليوم، سيجتمع المشاركون في مختلف النشاطات ليناقشوا ما تعلّموه في هذه الفعالية ضمن جوٍّ ودود وبنّاء.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.