English

مجموعة قرقاش الإماراتية تستثمر في مزود خدمات السائقين بلاكلاين

English

مجموعة قرقاش الإماراتية تستثمر في مزود خدمات السائقين بلاكلاين
  • أعلنت بلاكلاين "Blacklane"، المزود العالمي الرائد لخدمات السائقين، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة قرقاش, إحدى كيانات الأعمال التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، وبصفتها أهم المستثمرين في بلاكلاين، بالإضافة إلى الشريك طويل الأمد مرسيدس بنز موبيلتي الذي انضم أيضًا إلى الشراكة .
  • وفقاً لتلك الشراكة سوف تستثمر الشركتان مع "بلاكلين" ملايين الدولارات و التي ستمنح الشركة تقييم أعلى بنسبة 50٪ تقريبًا عن التقييم السابق لعام 2020، حيث تمتلك شركة مرسيدس بنز موبيليتي - والتي تستثمر في بلاكلاين منذ عام 2013 - حصة علامة تجارية تزيد عن 50٪ من أسطول بلاكلاين العالمي.
  • ستساعد تلك الشراكة على تسريع قدرة بلاكلاين على الانتقال إلى المركبات الكهربائية بالإضافة إلى تقديم خدماتها في مختلف دول العالم.

بيان صحفي

أعلنت بلاكلاين "Blacklane"، المزود العالمي الرائد لخدمات السائقين، عن توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة قرقاش, إحدى كيانات الأعمال التجارية الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، وبصفتها أهم المستثمرين في بلاكلاين، بالإضافة إلى الشريك طويل الأمد مرسيدس بنز موبيلتي الذي انضم أيضًا إلى الشراكة .

سوف تستثمر الشركتان من خلال هذه الشراكة مع بلاكلين ملايين الدولارات و التي ستمنح الشركة تقييم أعلى بنسبة 50٪ تقريبًا عن التقييم السابق لعام 2020.

و انطلاقا من رؤيتها في تقديم خدماتها بأعلى المعايير العالمية, أسست بلاكلاين أول أكاديمية للسائقين في دبي لضمان أعلى جودة وتوفير خدمة متميزة وفريدة من نوعها لعملائها.

وقد شهدت بلاكلاين نموًا غير مسبوق في حصتها السوقية خلال الأشهر الماضية من خلال الاستثمارات الجديدة ، والتي ستركز على تحويل أسطولها إلى المركبات الكهربائية (EVs) بدلا من مركبات الوقود ، كما ستعمل الشركة على تلبية احتياجات العملاء المتزايدة.

يعد سوق الشرق الأوسط من الأسواق الاهم لـ"بلاكلاين" ,لتحسين خدماتها وبالتالي توسيع نطاق تواجدها عالمياً.

تدعم مشاريع قرقاش ومرسيدس بنز موبيليتي على تسريع قدرة بلاكلاين على الانتقال إلى المركبات الكهربائية بالإضافة إلى تقديم خدماتها في جميع أنحاء العالم.

بينما تساهم مشاريع قرقاش بخبرتها ومعرفتها المحلية بالاستدامة، تزود مرسيدس بنز موبيليتي "بلاكلاين" بمركبات كهربائية عالمية المستوى ، لتجربة خدمة تنقل مثالية.

تمتلك شركة مرسيدس بنز موبيليتي، والتي تستثمر في بلاكلاين منذ عام 2013، حصة علامة تجارية تزيد عن 50٪ من أسطول بلاكلاين العالمي.

وفي هذا السياق قال السيد ينس وولتورف، الرئيس التنفيذي ومؤسس بلاكلاين: "مجموعة قرقاش هي الشريك المثالي لتعزيز نمونا في الشرق الأوسط والعالم. وتعتبر مدينة دبي بوابة مهمة للعملاء الدوليين، ومدينة تجارية و اقتصادية ، متعطشة للابتكار، وملتزمة بالاستدامة. ستضيف خبرة مجموعة قرقاش وشراكتها على زيادة أسطولنا الكهربائي المتميز عالميًا، تأسيس أكاديميات محلية للسائقين، ودعم التوسع التقني والتشغيلي لمنصتنا المبتكرة. غايتنا هو مواصلة تعزيز نمو السريع.

هذه الصفقة الاستثمارية الجديدة هي دليل على نجاح و إنجازات طاقم بلاكلاين. خلال السنوات الثلاث الماضية، في تقديم منتجات مبتكرة، و كسبنا قدرًا كبيراً من حسابات المشاريع الجديد، وزيادة الإيرادات باربعة أضعاف في عام 2022، "أنا فخور جدًا بجهود فريق العمل".

من جانبه قال السيد شهاب قرقاش، الرئيس التنفيذي لمجموعة قرقاش: " تشهد مجموعة قرقاش التطور الملحوظ لبلاكلاين ، وتعتقد أن توجهها الاستراتيجي يتماشى إلى حد كبير مع رؤية مستقبل للمجموعة, لهذه الغاية قررنا الأستثمار في بلاكلين .

وصرح السيد فرانز راينر ، الرئيس التنفيذي لشركة مرسيدس بنز موبيليتي، قائلاً: قد كانت بلاكلاين شريكًا مثاليًا لما يقرب لعشر سنوات. و نسعى دائماً في مرسيدس بنز موبيليتي لتقديم تجربة فريدة للمضي قدمًا في عصر جديد من التنقل الفردي. وتوفير تجربة مميزة وخدمة مريحة وسلسة لعملائنا. نتطلع إلى مواصلة شراكتنا الناجحة وتعاوننا المثمر".

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.