English

سكوات وولف الإماراتية تحصد تمويل قدره 30 مليون دولار بواسطة ASCA Capital

English

سكوات وولف الإماراتية تحصد تمويل قدره 30 مليون دولار بواسطة ASCA Capital
  • استثمرت شركة ASCA Capital Limited،  وهي شركة إدارة أصول مقرها مركز دبي المالي العالمي ومتخصصة في الاستثمار في الشركات ذات النمو العالي في مجال رأس المال الخاص، مبلغ 30 مليون دولار في شركة سكوات وولفSQUATWOLF ، الإماراتية، التي تعمل في مجال الأزياء الرياضية الفاخرة.
  • تأسست سكوات وولف في عام 2016، حيث تقدم مجموعة متنوعة من الأزياء الرياضية عالية الجودة للرجال والنساء.
  • سيساعد التمويل الجديد "سكوات وولف" على توسيع وجودها في قنوات التسوق المتعددة، وتطوير خط إنتاجها، وتعزيز قدراتها الداخلية، وتحسين مشاركة العملاء وتواجدها العلامات التجارية

المصدر: أرابيا إنك

أعلنت شركة ASCA Capital Limited،  وهي شركة إدارة أصول مقرها مركز دبي المالي العالمي ومتخصصة في الاستثمار في الشركات ذات النمو العالي في مجال رأس المال الخاص، اليوم عن استثمارها في شركة «سكوات وولف SQUATWOLF» الناشئة المتخصصة في الأزياء الرياضية الفاخرة التي تأسست في دبي.

تتيح شروط الاستثمار لشركة ASCA استثمار ما يصل إلى 30 مليون دولار مع مرور الوقت، ويتم استثمار نسبة كبيرة منه في الأشهر الأولى لدعم مبادرات التوسع المحددة.

سيتيح الاستثمار لشركة سكوات وولف توسيع وجودها في قنوات التسوق المتعددة، وتطوير خط إنتاجها، وتعزيز قدراتها الداخلية، وتحسين مشاركة العملاء وتواجدها العلامات التجارية.

تأسست سكوات وولف في دبي عام 2016، وأثبتت سريعًا نفسها كعلامة تجارية رياضية فاخرة ولها الآن وجود عالمي عبر التجارة الإلكترونية ووجود في منصات التجزئة الخارجية.

وتقدم العلامة التجارية مجموعة متنوعة من الأزياء الرياضية عالية الجودة للرجال والنساء، وحازت تصاميمها الابتكارية على إشادة لمزيجها من الوظائف التي تعتمد على الرؤى والأناقة والراحة.

وتُباع منتجات سكوات وولف في أكثر من 120 دولة، ويمكن الحصول عليها حاليًا عبر موقعها الإلكتروني وتطبيق سكوات وولف على الجوال، بالإضافة إلى بعض من أشهر متاجر التجزئة الرياضية في الشرق الأوسط.

ومن خلال الاستثمار الأخير من ASCA Capital، ستتمكن سكوات وولف من البناء على نجاحها حتى الآن وتأسيس نفسها كخيار للرياضيين في جميع أنحاء العالم.

قال نيلس ستيدسن، الشريك في :ASCA Capital "نحن متحمسون للشراكة مع سكوات وولف ودعم نمو هذه العلامة التجارية الرياضية الفاخرة والمبتكرة".

وقال وجدان غول، الشريك والرئيس التنفيذي في سكوات وولف: "نحن متحمسون لوجود “ASCA Capital” معنا في مرحلة بناء علامتنا التجارية ومنتجاتنا ووصولنا. تجربتهم وخبرتهم في العمل مع الشركات ذات النمو العالي والشركات الأكثر تأسيسًا تجعلهم الشريك المناسب لنا في المرحلة التالية من مسيرتنا ".

يُعد الاستثمار من ASCA Capital أحدث إنجاز في مسار النمو السريع لشركة سكوات وولف في صناعة الأزياء الرياضية، وسوف تستفيد العلامة التجارية من دعم ASCA Capital لتصبح لاعبًا أكثر بروزاً في السوق.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.