English

ترجمة تعلن عن إطلاق النسخة الثالثة من نظامها CleverSo بواجهة مستخدم ومساعد الذكاء الاصطناعي باللغة العربية

English

ترجمة تعلن عن إطلاق النسخة الثالثة من نظامها CleverSo بواجهة مستخدم ومساعد الذكاء الاصطناعي باللغة العربية

كشفت شركة ترجمة، المزود الرائد للخدمات اللغوية الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق النسخة الثالثة من نظامها لإدارة الترجمة (CleverSo 3.0 بمزايا استثنائية وإمكانيات مذهلة تدعم فرق الترجمة بخصائص الذكاء الاصطناعي المتطورة في هذا المجال. ويأتي إطلاق هذه النسخة ليشكل نقلة نوعية في عالم الترجمة، لا سيما أنها المرة الأولى التي يكون فيها نظام ترجمة مدعومًا بواجهة مستخدم باللغة العربية، ومجهزًا بمساعد للذكاء الاصطناعي يوظف أحدث التقنيات في مجالي الذكاء الاصطناعي التوليدي والنماذج اللغوية الكبيرة (LLMs) لتسهيل المهام على المتخصصين اللغويين. 

بفضل واجهة المستخدم الحديثة والجذابة والمزايا الحصرية المخصصة لكل مرحلة من مراحل الترجمة، ستحظى فرق الترجمة بتجربة مستخدم أكثر سلاسة، في حين سيتمكن مديرو المشاريع من تحديد مسارات العمل بشكل آلي مرئي وإسناد المهام بطريقة آلية ديناميكية. كما تقدم النسخة الثالثة من CleverSo مجموعة شاملة من الميزات لتعزيز عملية توطين الترجمة في اللغة المستهدفة، فمن خلال مرئياتCleverSo ، يمكن للفرق متابعة جميع مراحل ترجمة النصوص وتوطينها بمنتهى السهولة بفضل  الرسوم البيانية البصرية، بينما يستفيد مسؤولو ضمان الجودة من خاصية تقييم الجودة المجهزة بتقارير تفاعلية وآليات تحقق تلقائية من جودة النصوص المترجمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمترجمين الاستفادة من مساعد الذكاء الاصطناعي في ترجمة المصطلحات وفهم معانيها والحصول على مرادفات لها.

وتعليقًا على إطلاق هذه النسخة الجديدة، أعربت نور الحسن، الرئيسة التنفيذية لشركة ترجمة، عن فخرها الشديد من التطورات التي شهدها نظام إدارة الترجمة CleverSo  اليوم، قائلةً: "تدرك شركة ترجمة التحديات الكبيرة التي تواجه فرق الترجمة الناطقة باللغة العربية. ولذلك، حرصنا في هذه النسخة على أن نقدم حلولًا وتقنيات مستمدة من خبرتنا ومعرفتنا التي اكتسبناها على مدى السنوات الماضية، ودمجها بأحدث التقنيات المتطورة في عالمنا اليوم وتقنيات الذكاء الاصطناعي التي تمتلكها ترجمة والمخصصة للغة العربية بشكل حصري".

توفر هذه النسخة تجربة استثنائية وحصرية باللغة العربية، لا سيما مع مزايا معالجة وإنشاء المحتوى للغات التي تُكتب من اليمين إلى اليسار، والنظام المدعوم بمحرك متطور للترجمة الآلية، وأداة للتحقق من الجودة، بالإضافة إلى مدقق إملائي مدعوم بالذكاء الاصطناعي، وجميعها باللغة العربية، بما يضمن ترجمات بأعلى مستويات الجودة.

ويأتي هذا التحديث بنموذج تسعير متدرج جديد، ويوفر خيارات عدة منها الخدمة السحابية أو التثبيت على الأجهزة في موقع العمل، مما يلبي احتياجات الشركات مهما اختلفت أحجامها ومتطلباتها الأمنية.

من جانبها، علقت الدكتورة ريبيكا جونسون، الرئيس التنفيذي للمنتجات التقنية في ترجمة، قائلة: "إننا فخورون ومتحمسون لهذه الخطوة البارزة باتجاه تحقيق رؤيتنا في عالم أنظمة إدارة الترجمة المدعومة بالذكاء الاصطناعي. فمع هذا الإصدار الجديد، نؤكد لفرق الترجمة التي تختار CleverSo أنها ستحظى بتجربة استثنائية مع مزايا حصرية وإمكانات رائعة وجديدة، وما هذا إلا البداية في رحلة تطورنا!"

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.