English

Silkhaus الإماراتية تُعلن إغلاقها جولة تمويلية (Pre-Series A) لدعم خططها التوسعية

English

Silkhaus الإماراتية تُعلن إغلاقها جولة تمويلية (Pre-Series A) لدعم خططها التوسعية
  • أغلقت شركة Silkhaus، الإماراتية، جولة استثمارية (Pre-Series A) بتمويل من شركة Partners for Growth (PFG) الأمريكية، دون الإفصاح عن قيمة الجولة.
  • تأسست في عام 2012، بواسطة Aahan Bhojani  ، حيث توفر لأصحاب الأصول العقارية منصة لإدارة ممتلكاتهم ومتابعة الحجوزات.
  • سيساعد التمويل الجديد الشركة على دعم خططها التوسعية.
  • يشار إلى أنه قد حصدت الشركة في نوفمبر 2022 جولة تمويل بذري بقيمة 7.75 مليون دولار.

المصدر: جولة

قالت شركة Silkhaus، التي تتخذ من الإمارات مقرًا، إنها أغلقت جولة استثمارية (Pre-Series A) بتمويل من شركة Partners for Growth (PFG) الأمريكية، دون الإفصاح عن قيمة الجولة. وبموجب الاتفاقية الاستثمارية ستتمكن الشركة كذلك من الحصول على تسهيلات ائتمانية لدعم خططها التوسعية.

تركز Silkhaus على سوق التأجير قصير المدى والذي يبلغ حسب بيانها أكثر من 100 مليار دولار أمريكي، وتوفر لأصحاب الأصول العقارية منصة لإدارة ممتلكاتهم ومتابعة الحجوزات وتحقيق دخل أعلى منها. وتقول الشركة إن عملاءها يجنون من 20% إلى 40% أكثر مقارنة مع الطرق التقليدية للتأجير.

وبهذه المناسبة، قال أهان بهوجاني، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Silkhaus: “منذ انطلاقة Silkhaus شهدنا طلبًا مذهلًا، حيث زاد الطلب بنسبة 120% على مدار 12 شهرًا الماضية، ويسعدنا أن نتشارك مع فريق PFG لبدء عملية التوسع في مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي. ركزنا على الاستدامة المالية منذ البداية، وهذه الشراكة الرأسمالية العالمية هي شهادة على قوة اقتصاديات الوحدة لدينا.

من جانبه، قال أرمينيه باغوميان، المدير الإداري ومدير شركة Partners for Growth في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تعيد Silkhaus ابتكار الطريقة التي يمكن لأصحاب العقارات والمستثمرين المؤسسايتين تحقيق الدخل من أصولهم عبر توظيفها للتقنية. لقد وضعت الأساسات القوية الشركة على طريق النجاح ونحن متحمسون لنكون جزءًا من قصة نموهم”.

تأسست Silkhaus عام 2021 وسبق أن أعلنت عن إغلاق جولة استثمارية (Seed) قدرها 7.75 مليون دولار أمريكي عن طريق صناديق استثمارية إقليمية وعالمية. وتعمل الشركة حاليًا في دبي وأبو ظبي وتسعى للتوسع في إلى الرياض قريبًا.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.