English

مشاتل البستان تستحوذ على ١٠ بالمئة من منصة التجارة الإلكترونية "نباتاتي"

مشاتل البستان تستحوذ على ١٠ بالمئة من منصة التجارة الإلكترونية "نباتاتي"
  • حصلت شركة التجارة الإلكترونية السعودية لبيع النباتات "نباتاتي" على استثمار بقيمة مجهولة من شركة مشاتل البستان، وذلك مقابل حصة قدرها 10 بالمئة.
  • تأسست نباتاتي عام ٢٠١٨ وتقدم خدمات الإهداء لنباتات الزينة عبر منصتها الإلكترونية. أما مشاتل البستان فقد تأسست في عام ١٩٨٣ وتتخصص في إنتاج الزهور الموسمية و شتلات الخضار.
  • تسعى نباتاتي عبر الاستثمار الجديد للتوسع للعديد من المناطق بجانب تقديم خدماتها للقطاعين الخاص والحكومي. أما بالنسبة لمشاتل البستان فالاستحواذ سوف يساعدها على أتمتة عمليات البيع لديها للوصول لشريحة أوسع من المستهلكين.

المصدر: جولة

أعلنت شركة مشاتل البستان استحواذها على حصة تبلغ 10% في شركة نباتاتي، المنصة الإلكترونية المتخصصة في بيع نباتات الزينة والنباتات المنزلية وحلول الإهداء. فيما لم تفصح أي جهة عن قيمة الصفقة.

ووفقًا لمشاتل البستان، التي تأسست في عام 1983، فإن الاستحواذ يأتي ليتماشى مع استراتيجيتها للتوسع في مجال نباتات الزينة الداخلية والخارجية، حيث تعتبر الاستحواذ أحد أشكال توظيف التقنية للوصول للمستفيدين النهائيين حسب تعبيرها.

تأسست نباتاتي في عام 2018، وتقدم خدماتها عبر متجرها الإلكتروني في المناطق الوسطى والشرقية والغربية، وتسعى وفق قولها للتوسع قريبًا للعديد من المناطق بجانب تقديم خدماتها للقطاعين الخاص والحكومي.

وتضيف نباتاتي أن خدمات الإهداء المقدمة منها تنامت مؤخرًا لتشكل نسبة كبيرة من طلبات عملائها، وهو ما سيساعدها على دخول أسواق جديدة تساهم بزيادة فرص النمو والوصول لشرائح جديدة من المستخدمين.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.