English

كلاود شيلف تجمع جولة ما قبل السلسلة أ قدرها ٣.٧٧ مليون دولار

كلاود شيلف تجمع جولة ما قبل السلسلة أ قدرها ٣.٧٧ مليون دولار
  • جمعت شركة كلاود شيلف “Cloud Shelf” السعودية، والمتخصصة في الحلول اللوجيستية للتجارة الإلكترونية السريعة، عن جمعها ٣.٧٧ مليون دولار في جولة استثمارية ما قبل السلسلة أ (Pre-Series A) بمشاركة شركة جاهز، ورزم للاستثمار، وImpact46، وGSI Ventures، وسيدرا فنتشرز التي قادت جولتها الاستثمارية السابقة.
  • تأسست كلاود شيلف على يد إبراهيم الصغير في عام 2021، وتزود عملائها من المتاجر الإلكترونية بخدمات التوصيل الفوري لعملائها خلال 60 دقيقة لتحسين تجربة عملائهم وزيادة مبيعاتهم.
  • تهدف كلاود شيلف للاستفادة من الجولة في تعزيز نموها بالاستحواذ على شريحة عملاء أكبر عن طريق مضاعفة توسعها إلى قطاعات جديدة في السوق، إلى جانب التوسع جغرافيًا في مدن المملكة الرئيسية وتقديم حلول تقنية مبتكرة وشاملة.
  • أغلقت كلاود شيلف العام الماضي جولة تمويلية بذرية غير معلومة القيمة بقيادة سيدرا فنتشرز ومجموعة من المستثمرين الملائكيين.

المصدر: جولة

كشفت شركة كلاود شيلف “Cloud Shelf”، المتخصصة في حلول التجارة الإلكترونية السريعة، عن جمعها 14.15 مليون ريال سعودي (3.77 مليون دولار أمريكي) في جولة استثمارية (Pre-Series A) بمشاركة شركة جاهز، ورزم للاستثمار، وImpact46، وGSI Ventures، وسيدرا فنتشرز التي قادت جولتها الاستثمارية السابقة.

تأسست كلاود شيلف في عام 2021، وتُمكن كلاود شيلف من خلال نظامها التقني ومتاجرها المغلقة أو المظلمة العلامات التجارية من زيادة مبيعاتها عبر التوسع الجغرافي من خلال تطبيقات التوصيل وتقديم التوصيل الفوري لعملائها خلال 60 دقيقة لتحسين تجربة عملائهم وزيادة مبيعاتهم.

وتقول الشركة إنها تمكنت من إنجاز أكثر من مليون طلب ناجح من خلال 16 متجر مغلق، وتخدم حاليًا في 10 مدن ومحافظات في المملكة عبر 12 منصة بيع مختلفة.

وتعليقًا على الجولة، قال إبراهيم الصغير، الرئيس التنفيذي لكلاود شيلف: “إن التوسع في الظهور في تطبيقات التوصيل يضاعف مبيعات العلامات التجارية كما أن تقديم المتاجر الإلكترونية التوصيل الفوري حسب الطلب يحسن تجربة العميل ويرفع من تأثير الشراء بأكثر من %30 ويقلل من إلغاء طلبات الدفع عند الاستلام بأكثر من 80%. بالإضافة إلى أن التوصيل الفوري يؤثر مباشرة على تقييم العملاء للمنتج وقد لاحظنا ارتفاع تقييم المنتجات بنحو 3 أضعاف”.

من جانبه، علق وليد البراك من سيدرا فينشرز على الجولة، بقوله: “يُعد هذا الاستثمار الثالث لنا في كلاود شيلف، وهو يأتي استجابة للنمو المتسارع الملحوظ الذي شهدناه في الشركة، وإيمانًا بقدرة وإمكانيات فريق العمل على تعزيز مكانة كلاود شيلف كركيزة أساسية في البنية التحتية والتقنية لقطاع التجارة الإلكترونية وممكن رئيس في التجارة الإلكترونية السريعة”.

تهدف كلاود شيلف وفق بيانها، للاستفادة من الجولة في تعزيز نموها بالاستحواذ على شريحة عملاء أكبر عن طريق مضاعفة توسعها إلى قطاعات جديدة في السوق، إلى جانب التوسع جغرافيًا في مدن المملكة الرئيسية وتقديم حلول تقنية مبتكرة وشاملة للمساهمة في نمو عملائها في التجارة الالكترونية السريعة.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.