English

هل تريد قيادة شاحنة "أرامكس"؟ تعرّف على الفائزين بمسابقة "أرامكس" لتطوير الألعاب

English

هل تريد قيادة شاحنة "أرامكس"؟ تعرّف على الفائزين بمسابقة "أرامكس" لتطوير الألعاب

أعلنت شركة "أرامكس" Aramex  عن أسماء المطورين الفائزين خلال مسابقة أرامكس لتطوير الألعاب عام 2012. هذه هي المرّة الأولى التي تقوم "أرامكس" باستضافت هذه المسابقة ولمعرفة المزيد من التفاصيل، إقرأ هنا.    

احتلت المرتبة الأولى شركة "فرسيس تكنولوجيز" Versus Technologies من فلسطين التي كانت سابقًا "فينكس ستوديوز" Phoenix Studios، وقد عَرضت نسخة تجريبية ثلاثية الأبعاد للعبة "جراند ثيفت أوتو" Grand Thief Auto، حيث يمكن للمستخدمين قيادة شاحنة لـ "أرامكس" لتوصيل الطلبيات خلال وقت محدّد. وعلى اللاعبين التغلّب على العوائق التي يواجهونها والمرور بطرقات جانبية ضيقة من أجل توصيل الطبية بنجاح. ويصرّح أرامكس أنّ "التصاميم السلسة والتفاصيل وطريقة اللعب والرؤيا المستقبلية" هي جميعها عناصر أساسية أدّت إلى حصول "فرسيس تكنولوجيز" على المرتبة الأولى. ربح الفريق 5 آلاف دولار أميركي وعقدًا لتطوير اللعبة.    

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

احتلت "لدجنداري ستوديوز" Legendary Studios من الأردن المرتبة الثانية وقد قدمت عرضًا تجريبيًّا يشمل طائرة خيالية لـ "أرامكس" تقوم أيضًا بتسليم الشحنات سالمة في وقت محدّد. ربح "لدجنداري ستوديوز" جائزة بقيمة 1500 دولار أميركي وقد قام مسبقًا بتطوير لعبة على "جايم تاكو.كوم" GameTako.com.

يبدو أن أمنية رئيسة التحرير ناينا في تطوير لعبة لـ "أرامكس" قد تحقّقت، على أمل أن يتشجّع لاعبين آخرين على لعبها أيضًا. وتأمل "فرسيس تكنولوجيز" و"أرامكس" بإطلاق اللعبة الكاملة في مطلع عام 2013.

ملاحظة: لقد بحثنا عن محدد موقع المعلومات (url) الخاصّ بمواقع المطورين لكننا لم نستطع العثور عليه. في حال عثرت عليه يمكنك إرساله لنا على خانة التعليقات أدناه. 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.