English

شراكة مع أسترولابز لإرسال أربع شركات من المنطقة إلى وادي السيليكون

English

شراكة مع أسترولابز لإرسال أربع شركات من المنطقة إلى وادي السيليكون

أبرمت "أسترولابز" AstroLabs شراكة مع "بلاك بوكس" Blackbox لتصبح شريكة في برنامح "بلاك بوكس كونيكت" Blackbox Connect التدريبي في وادي السيليكون، المدعوم من برنامج جوجل لرواد الأعمال. 

ستختار "أسترولابز" أربع شركات ناشئة من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لحضور البرنامج الذي يمتدّ على أسبوعين في وادي السيليكون من دون أن تتكبّد هذه الشركات بأية رسوم أو نفقات. وتشمل هذه الأخيرة تذكرة السفر إلى كاليفرونيا، غرفة ووجبة طعام ورسوم تدريبية لمؤسّسيْن (يغطيها برنامج جوجل لرواد الأعمال). وسيختار فريق "بلاك بوكس" أفضل طلب من بين طلبات هذه المجموعة للمشاركة. إنها لتجربة فريدة بحقّ تسمح لرواد الأعمال في النفاذ إلى أفضل موارد وادي السيليكون والتعرّف على مجموعة متنوعة من المؤسسين المتوافدين من كافة أنحاء العالم.   

لاقت برامج "بلاك بوكس" السابقة ترحيبًا كبيرًا وقد ضمّت ورش عمل قدّمها دايف ماكلور، روبيرت سكوبل، تيم درايبر والكثير غيرهم.  

سينعقد البرنامج من 17 إلى 28 آذار/ مارس 2014. والمرشحون الأمثل للبرنامج هم أولئك الذين لديهم شركات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والذين يتطلعون إلى التوسّع عالميًّا والاستفادة من كافة موارد وادي السيليكون.    

وسيكون المرشحين من مجموعة الشركات الناشئة التي خضعت لبرنامج تطوير الشركات الناشئة الإلكترونية من "أسترولابز"، والمرشحين الآخرين يتركان لشركتين ناشئتين أخرتين في المنطقة.   

أنشأت "أسترولابز" هذه الصفحة لتذكر كافة التفاصيل، إضافة إلى رابط لتقديم طلب، حيث المهلة الأخيرة تكون 10 كانون الأول/ ديسمبر. 

من بين فوائد برنامج "بلاك بوكس" نذكر: 

  • الاستماع إلى مرشدين ومتحدثين من "بلاك بوكس كونكت" والاستفادة من معرفتهم وتجربتهم
  • العيش والعمل في بيئة مريحة محفزة للعلم والمشاركة
  • المشاركة في فعاليات تشبيك للتعرّف على أفضل رواد الأعمال والمرشدين والمستثمرين في وادي السيليكون
  • الحصول على عضوية في مجتمع "بلاك بوكس" العالمي الذي يقدّم نفاذًا حصريًّا إلى شبكة رواد الأعمال والمرشدين في "بلاك بوكس"
  • خلال يوم عروض الشركات الناشئة، سيقدّم رواد الأعمال المشاركين في "بلاك بوكس كونكت" عرضًا ملفتًا وواضحًا يعكس فكرة الشركة وهدفها بوضوح، وفهم كيفية إقناع المستثمر عبر مساعدة مستثمرين أميركيين وعالميين، وتحقيق الأهداف بهدف إنجاح الشركة الناشئة على المدى الطويل

خلال الصيف الماضي، انضمت الشركة الناشئة المصرية "إنستاباج" Instabug إلى برنامج "بلاك بوكس". عمر جبر، المؤسس الشريك لـ "إنستاباج"، يشارك تجربته مع "عرب نت" هنا.

 

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.