English

'ميكس أن منتور' بيروت: نقطة الوصل بين الشركات الناشئة و5 شركات كبرى

English

'ميكس أن منتور' بيروت: نقطة الوصل بين الشركات الناشئة و5 شركات كبرى

مزوّداً بالطاقة والحماس، أكبر تجمّعٍ للشركات الناشئة القائمة في لبنان يقترب من الانعقاد في بيروت.

في هذه الفعالية التي ما زال أمامكم وقتٌ للتسجيل فيها، سيحضر أكثر من 100 رائد أعمال ممَّن أكّدوا مشاركتهم، بالإضافة إلى خبراء من الشركات الكبرى وشركات الاستثمار في المنطقة سيقدّمون خبراتهم للشركات الناشئة.

وستضمّ الفعالية التي ستنعقد في 5 أيلول/سبتمبر، في "منطقة بيروت الرقمية" Beirut Digital District، أكثر من خمس شركات استثمار مخاطر تملك خبرةً عميقةً في هذا المجال وفي الحصول على التمويل. كما سيحضُر فيها روّاد أعمالٍ متسلسلون بنوا شركاتٍ ووسّعوها، ومرشدون يعملون على إزالة الحواجز من أمام الشركات الناشئة وعلى توفير الدعم لها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

لقد أكّد الكثير من المرشدين حضورهم، وقد جاؤوا من مختلف القطاعات والمجالات ليشاركوا روّاد الأعمال في لبنان المهارات والمواهب والخبرات المتنوّعة التي يتمتّعون بها.

إضافةٌ جديدة

سوف تشهد "ميكس أن منتور" إضافةً جديدةً تتمثّل بندوةٍ عن "الوصول إلى الأسواق" Marketplace، حيث ستحاول خمس شركاتٍ كبرى - هي شركة الاتّصالات "تاتش" Touch و"مجموعة شويري" Choueiri Group و"أرامكس" Aramex و"أوبر" Uber و"بيفورت" Payfort - اختيار الشركات الناشئة التي تريد العمل معها.

بالإضافة إلى ذلك، سوف تتضمّن الفعالية بالطبع مناقشاتٍ حول الطاولة المستديرة حيث سيتناول المرشدون وروّاد الأعمال قضايا الحصول على التمويل وتطوير الأعمال وبناء الفريق. كما سيكون المرشدون حاضرين لمناقشة أيّ مسألةٍ يريد الروّاد طرحها.

ويُذكَر أنّه خلال "ميكس ان منتور" عمّان، تركت 28 شركةً ناشئةً الفعاليةَ مع بنودٍ تتضمّن إجراءاتٍ فوريةً ومقابلاتٍ محدّدة لاحقاً مع الشركات الكبرى. وبالتالي، إذا حضّرتَ عرض الأفكار الخاصّ بك جيّداً قد تحظى شركتك بمثل هذه الفرصة في بيروت.

عامٌ استثنائي للبيئة الحاضنة في لبنان

ستشكّل "ميكس أن منتور" بيروت إفادةً إضافيةً لروّاد الأعمال، تأتي كتتويجٍ لعامٍ شهد دعماً حقيقياً للشركات الناشئة في لبنان.

فخلاله، أُتيح أمام الروّاد اللبنانيّين الملايين من الدولارات، بالإضافة إلى خطواتٍ مهمّةٍ على الصعيد الرياديّ. فلقد أطلق لبنان والمملكة المتّحدة سويّاً مركزاً تقنياً في العاصمة اللبنانية يهدف إلى ربط الشركات الناشئة المحلّيّة بالأسواق العالمية، كما أطلقَت مسرّعة الأعمال المعروفة "فلات6لابز" Flat6Labs فرعاً جديداً لها في بيروت، يُضاف إلى فروعها في كلٍّ من القاهرة وجدّة وأبوظبي.

ولكن يجب عليكم الإسراع في تقديم الطلبات، لأنّ الأماكن في "ميكس أن منتور" بيروت محدودة. ولذلك إذا أردتم الحضور، ينبغي عليكم التسجيل فوراً كي تحجزوا مقعداً لكم في هذه الفعالية.

أمّا نحن في "ومضة"، فيسرّنا أن نلقاكم في تلك الفعالية. كما أنّنا حاضرون لأيّ مساعدةٍ أو استفسار، ولذلك لا تتردّوا في التواصل معنا.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.