English

بهدف دعم رواد الأعمال.. إنديفور مصر تُطلق برنامج XceleRise

English

بهدف دعم رواد الأعمال.. إنديفور مصر تُطلق برنامج XceleRise
  • أطلقت إنديفور مصر، التي يقع مقرها في القاهرة، برنامج XceleRise الذي يعمل على مساعدة الشركات الناشئة للوصول إلى رأس المال وتوسيع السوق.
  • يوفر البرنامج، الذي يستمر لمدة 15 شهر، فرصة لرواد الأعمال للاستفادة من شبكة Endeavour العالمية من الموجهين والمستثمرين ومتخصصين في هذا المجال.
  • يركز XceleRise على دعم الشركات التي تقود ظهور المشاريع التنافسية وخلق فرص العمل، لا سيما في المجال البيئي، هذا بجانب القطاعات ذات الصلة.

المصدر: FollowICT

تقدم إنديفور مصر وGIZ Egypt، نيابة عن الحكومة الألمانية، برنامجًا فريدًا من نوعه للمساعدة في الوصول إلى رأس المال وتوسيع السوق لجميع الشركات الناشئة التي تعزز الاستدامة، حيث تم تصميم هذا البرنامج الذي يستمر لمدة 15 شهرًا خصيصًا لتزويد رواد الأعمال الطموحين بالمعرفة الصناعية ورؤى السوق والاتصالات التي لا تقدر بثمن، اللازمة لتوسيع نطاق عملياتهم على المستوى الدولي بنجاح وزيادة رأس المال.

التوسع

يوفر برنامج التوسع في Endeavour Egypt، XceleRise، فرصة فريدة لرواد الأعمال للاستفادة من شبكة Endeavour العالمية من الموجهين والمستثمرين وكبار المتخصصين في هذا المجال. ومن خلال الاستفادة من خبرات وتوجيهات هؤلاء الخبراء الرئيسيين، سيكتسب المشاركون الأدوات والاستراتيجيات اللازمة للتغلب على تعقيدات التوسع الدولي وتعظيم إمكانات نموهم.

ميزات

تشمل الميزات الرئيسية للبرنامج ما يلي:

1- استراتيجيات جمع التمويلات: سيتعلم المشاركون أفضل الممارسات لجمع التمويلات بشكل فعال والوصول إلى المستثمرين المحتملين من خلال المقدمات الإستراتيجية التي يسهلها البرنامج.

2-  إرشادات توسيع السوق: سيتلقى رواد الأعمال إرشادات شاملة حول توسيع السوق، مما يمكنهم من اتخاذ قرارات مستنيرة وتحسين دخولهم إلى أسواق جديدة. بالإضافة إلى ذلك.

3- التواصل وإشراك أصحاب المصلحة: يعزز البرنامج فرص التواصل، مما يسمح لرواد الأعمال بالتواصل مع أصحاب المصلحة الرئيسيين وقادة الصناعة والأقران ذوي التفكير المماثل الذين يشتركون في شغف الابتكار والنمو.

قطاعات

وتشمل القطاعات المميزة للبرنامج ما يلي:

المباني الخضراء

إدارة النفايات

الطاقة المتجددة

النقل المستدام

الزراعة وإدارة المياه

كما يركز XceleRise بقوة على دعم الشركات التي تقود ظهور المشاريع التنافسية وخلق فرص العمل، لا سيما في المجال البيئي، هذا بجانب القطاعات ذات الصلة. وتشمل هذه القطاعات التكنولوجيا المالية، وتكنولوجيا التعليم، والتكنولوجيا الصحية، بالإضافة إلى الشركات في قطاعات الخدمات اللوجستية والمدن الذكية التي تعزز سلاسل التوريد العادلة والتحول المستدام لسلاسل التوريد العالمية.

الشركات المؤهلة

لتكون مؤهلة للبرنامج، يجب على الشركات الناشئة استيفاء المعايير التالية:

تحقيق ما لا يقل عن 250 ألف دولار (8 مليون – 10 مليون جنيه مصري) من الإيرادات سنويًا.

أن يكون لديك ما لا يقل عن 10 موظفين.

البحث بنشاط عن فرص التوسع الدولي داخل منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

أن تتطلع إلى زيادة رأس المال.

العمل ضمن قطاعات التكنولوجيا الخضراء والخضراء.

شكرا

يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.